ببجي موبايل تكشف عن بطولتها العالمية لعام 2022 وجوائز بملايين الدولارات

PMWI 2022

ستنعقد في السعودية

المهاجرون الآن – دبي

أعلنت ببجي موبايل PUBG MOBILE عن النسخة السنوية الثانية من بطولة PUBG MOBILE World Invitational (PMWI 2022) العالمية، والتي ستجمع أفضل الفرق من جميع أنحاء العالم للتنافس على جوائز بقيمة 3,000,000 دولار أمريكي ابتداءً من 11 أغسطس. وستنعقد المنافسات في الرياض عاصمة المملكة العربية السعودية، لتمثل عودةً قوية لأنشطة وفعاليات ببجي موبايل في الرياضات الإلكترونية بتفاعلٍ مباشرٍ مع الجمهور.

وأعلنت ببجي موبايل عن عودة بطولة 2022 PUBG MOBILE Global Championship (PMGC) في نسخة جديدة هذا العام، مع مجموع جوائز يقدر بنحو 4,000,000 دولار أمريكي للفرق المتنافسة.

ويصل بذلك، سيصل مجموع جوائز بطولات ببجي موبايل في الرياضات الإلكترونية هذا العام إلى مبلغ هائل بنحو 7,000,000 دولار أمريكي.

وتشارك بطولة PMWI 2022 هذا العام مع موسم الجيمرز، أضخم حدث للألعاب والرياضات الإلكترونية في العالم، بجانب شركة ESL أضخم منظم ومُنتج لبطولات الرياضات الإلكترونية في العالم.

وستكون العلامة التجارية Sony Xperia هي شريك الهواتف الذكية الرسمي لبطولة PMWI 2022 لضمان تمكين اللاعبين من المنافسة على أعلى مستوى.

وستقوم ببجي موبايل بتغيير هيكل بطولة PMWI لتقديم تجارب جديدة وممتعة للاعبين والجمهور على حدٍ سواء، وذلك على مدار انعقاد المنافسات على نحو ثمانية أسابيع. وسيتنافس أفضل 18 فريقًا في الأسبوع الأول، في الفترة من 11 إلى 13 أغسطس، وجهًا لوجه في البطولة الرئيسية، للظفر بحصة من مجموع الجوائز 2,000,000 دولار أمريكي.

قائمة الفرق المتنافسة في بطولة PMWI الرئيسية في ببجي موبايل:

  • Morph GGG (إندونيسيا)
  • Box Gaming (فيتنام)
  • Vampire Esports (تايلاند)
  • 4Rivals (ماليزيا – سنغافورة – الفلبين)
  • DenizBank Wildcats (تركيا)
  • VIVO KEYD (البرازيل)
  • Aton Esports (أمريكا الجنوبية)
  • 52 Esports (باكستان)
  • Stalwart Esports (جنوب آسيا)
  • Nigma Galaxy (الشرق الأوسط)
  • Virtual Gaming Squad (إفريقيا)
  • TJB Esports EU (أوروبا الغربية)
  • Back2Back (أمريكا الشمالية)
  • S GAMING (الصين)
  • DWG KIA (كوريا الجنوبية)
  • DONUTS USG (اليابان)
  • Team SouL (الهند)
  • Team Falcons (السعودية)

وبعد ذلك، وفي الأسبوع الثاني من 18 إلى 20 أغسطس، سيتنافس 12 فريقًا في دور Afterparty Showdown على المبلغ المتبقي والمُقدَّر بنحو مليون دولار أمريكي. وستتألف الفرق المشاركة في دور Afterparty Showdown من أفضل 5 فرق من دور الأسبوع الأول، بجانب 6 فرق اُختِيرَت من المناطق إضافةً إلى دعوة خاصة واحدة! يُرجى متابعة حسابات ببجي موبايل على منصات التواصل الاجتماعي، لمعرفة آخر المستجدات ومزيدٍ من المعلومات حول كيفية التصويت لفريقك المفضل.

وقال مدير قطاع الرياضات الإلكترونية للعبة ببجي موبايل، السيد جيمس يانج، على هذا الإعلان: “في أعقاب النجاح الكبير الذي حققته بطولة PMWI 2021، يسعدنا العودة مجددًا هذا العام في 2022. وستكون نسخة PMWI هذا العام هي الأفضل والأضخم حتى الآن، خاصةً مع الهيكل الجديد الذي يخوِّلنا من منح لاعبينا وجماهيرنا فرصًا أفضل وأكثر إثارة. ومن خلال هذا الحدث، يمكننا إبراز روح مجتمع ببجي موبايل للرياضات الإلكترونية وهذه الفرق المميزة”.

يمكنكم مشاهدة2022  PMWI على قناة PUBG MOBILE Esports على يوتيوب وفيسبوك وتويتش، على أن تنعقد البطولة الأساسية في الفترة من 11 إلى 13 أغسطس، في تمام الثانية مساءً بتوقيت الرياض، هذا وسينعقد دور Afterparty Showdown في بثٍ مباشرٍ في الفترة من 18 إلى 20 أغسطس في تمام الثانية مساءً بتوقيت الرياض أيضًا.

 

نبذة عن ببجي موبايل

ترتكز لعبة ببجي موبايل (PUBG MOBILE) المخصصة للهواتف الجوالة على النسخة الأصلية المعروفة باسم PUBG: BATTLEGROUNDS والتي حققت ظاهرة عالمية واجتاحت عالم التسلية التفاعلية سنة 2017. تبدأ اللعبة بهبوط ما يصل إلى 100 لاعب بالمظلات على جزيرة نائية للقتال في معركة تنتهي بانتصار بطل واحد. ويتعين على اللاعبين البحث عن الأسلحة والمركبات والإمدادات وإلحاق الهزيمة بجميع اللاعبين ضمن ساحة معركة غنية على الصعيدين البصري والتكتيكي تجبر اللاعبين على التوجه إلى منطقة لعب تتقلص مساحتها.

ماهو موسم الجيمرز

موسم الجيمرز الذي ينظمه الاتحاد السعودي للرياضات الإلكترونية هو حدث عالمي غير مسبوق للرياضات والألعاب الإلكترونية، يقام في الفترة من 14 يوليو حتى 8 سبتمبر 2022، ويهدف إلى تقريب المسافة بين العالم الواقعي والافتراضي، حيث يتيح لعشاق ومحبي الألعاب الإلكترونية خوض مغامرات شخصيتهم المفضلة على أرض الواقع.

يرتكز موسم الجيمرز على 4 محاور رئيسية؛ منافسات الرياضات الإلكترونية الاحترافية، والعروض الترفيهية، والحفلات الموسيقية، و”قمة العالم القادم” التي تجمع قادة قطاع الرياضات والألعاب الإلكترونية والخبراء من جميع أنحاء العالم.

كما يضم الموسم سلسلة حفلات تقام على مدى ثمانية أسابيع بمشاركة ثمانية نجوم عالميين يلهبون حماسة جماهير الموسيقى في الرياض، إلى جانب عدد من نجوم الموسيقى المحليين، كما يقدم الحدث العالمي أكثر من ألف نشاط.

يقدم موسم الجيمرز تجربة خاصة لعشاق ومحبي الرياضات والألعاب الإلكترونية، من خلال العديد من البطولات التنافسية بمشاركة أفضل اللاعبين والفرق على مستوى العالم في “منافسات النخبة” بمجموع جوائز مالية يصل إلى 15 مليون دولار أمريكي. والتي ستقام في موقع ضخم مخصص للحدث العالمي ومزود بأحدث التقنيات.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on mix
Share on email
Share on whatsapp

آخر الأخبار