الوضع المظلم
الخميس 01 / ديسمبر / 2022
  • التشيك: منح دراسية لطلاب البكالوريوس والماجستير في جامعة تشارلز 2022

التشيك: منح دراسية لطلاب البكالوريوس والماجستير في جامعة تشارلز 2022
منح

المهاجرون الآن - براغ

تقدم كلية العلوم الاجتماعية في جامعة تشارلز عددًا محدودًا من المنح الدراسية الجزئية للطلاب من جميع البرامج القائمة على دفع الرسوم. للعام الدراسي 2021/2022، يتوفر ما مجموعه ثماني منح دراسية، مخصصة للطلاب من البلدان النامية والبلدان التي تمر بعملية انتقال سياسي واقتصادي.

معايير التقديم


يجب أن يكون المتقدمون من احدى البلدان التالية والبلدان التي تمر بعملية انتقال سياسي واقتصادي وعليهم تحديد احتياجاتهم من الدعم المالي داخل نموذج التقديم.

سوريا، مصر، العراق، الأردن، الإمارات العربية المتحدة، البحرين، جيبوتي، الجزائر، جزر القمر، الكويت، لبنان، ليبيا، المغرب، موريتانيا، عُمان، فلسطين، قطر، المملكة العربية السعودية، السودان، الصومال، تونس، اليمن.

ويمكن للطلبة الحاليين في السنة الأولى أو الثانية من درجة البكالوريوس أو السنة الأولى من درجة الماجستير التقديم لهذه المنحة، أو المتقدمين الجدد في أي من برامج الجامعة القائمة على دفع الرسوم.

ولمزيد من التفاصيل والتقدم للمنحة يرجى الضغط هنا

علماً أن التقديم ينتهي بتاريخ 30-04-2022

 

عن الجامعة:


تأسست جامعة تشارلز عام 1348، مما يجعلها واحدة من أقدم الجامعات في العالم. ومع ذلك، تشتهر بأنها مؤسسة حديثة، ديناميكية، عالمية وذات شأن كبير في مجال التعليم العالي. وهي أكبر جامعة تشيكية وأكثرها شهرة، وهي أيضًا أفضل جامعة تشيكية تصنيفًا وفقًا للترتيب الدولي.

 

تصويت / تصويت

هل أعجبك الموقع بشكله الجديد؟

عرض النتائج
نعم
85%
لا
9%
لا أدري
5%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!