الوضع المظلم
الأحد 14 / أبريل / 2024
  • تدريب داخلي مدفوع الأجر للصحفيين والصحفيات

  • لمدة 4 أشهر
تدريب داخلي مدفوع الأجر للصحفيين والصحفيات
اعلان وظيفة

المهاجرون الآن - خدمات

تعلن مؤسسة iMEdD عن فرصتين للتدريب الداخلي مدفوع الأجر، كجزء من الدورة الجديدة لمؤسسة Stavros Niarchos Foundation (SNF).

وستتاح الفرصة لاثنين من المرشحين الشباب للعمل في المؤسسة لمدة 4 أشهر، واكتساب المعرفة والخبرة حسب المعلومات التالية:

  • صحفي / منصب واحد

يعمل صحفيو iMEdD على إنشاء المحتوى الصحفي الخاص بالمؤسسة بعدة أشكال (البودكاست والنصوص والفيديو والتصوير الصحفي).

ويتم إنشاء قصص المؤسسة وفقاً لأفضل الممارسات في سرد القصص والتحقق من المعلومات والإنتاج والتحقيق ومخاطبة الصحفيين - الذين يمثلون المجتمع الأساسي للمؤسسة والجمهور.

يكون العمل ضمن فرق أو بشكل فردي، لاقتراح وتنفيذ محتوى صحفي مؤثر يتم نشره من خلال قنواتنا الإعلامية الخاصة ومشاركته مع المؤسسات الإخبارية في اليونان وحول العالم.

سيكون للمشاركين المثاليين علاقة وثيقة بالصحافة، ويفهمون أساسيات إنشاء المحتوى، ويكونون على دراية بأحدث التنسيقات ولديهم دراية بإنتاج المحتوى.

ومن المستحسن الحصول على خبرة في إنشاء البودكاست، فضلاً عن مهارات اللغة المكتوبة والشفوية الجيدة باللغتين الإنجليزية واليونانية.

  • صحفي بيانات / منصب واحد

يعتبر مختبر حاضنة التعليمiMEdD  وحدة البيانات الخاصة بـ iMEdD، والتي تنتج قصصاً صحفية أصلية تعتمد على البيانات ومحتوى متعلق بصحافة البيانات، بما في ذلك المنهجيات ومجموعات البيانات والمقالات حول الأدوات المفيدة للصحفيين الذين يرغبون في دمج البيانات في عملهم. وتتمثل مهمتها في تعزيز صحافة البيانات للجمهور وداخل مجتمع الصحافة.

وسيكون المشاركون المثاليون من طلاب الصحافة الكبار، أو خريجي الدراسات الصحفية أو الصحفيين/ات المحترفين/ات، الذين لديهم مهارات البيانات والمعرفة بأدوات / تقنيات معالجة البيانات ويرغبون في تطويرها بشكل أكبر لأغراض صحافة البيانات.

هناك حاجة إلى الاستخدام الجيد لجداول البيانات لمعالجة البيانات / تحليل البيانات والأدوات عبر الإنترنت / المفتوحة لتصور البيانات.

ويعتبر استخدام Python وكفاءات الترميز الأخرى ميزة إضافية.

ومهارات اللغة المكتوبة والشفوية جيدة في اللغة الإنجليزية واليونانية مرغوب فيها.

طريقة التقديم

يجب على الراغبين/ات تقديم طلباتهم عبر الإنترنت من خلال استكمال نموذج الطلب الخاص بحلول 3 شباط فبراير 2023 الساعة 10:00 صباحاً بتوقيت شرق الولايات المتحدة.

للتقديم يرجى الضغط هنا.

وسيتم إخطار جميع المتقدمين/ات بنتيجة طلبهم بحلول 3 أذار مارس 2023.

ملاحظة هامة:

المهاجرون الآن مجرد ناشر مباشرة عن طريق المؤسسة، كخدمة اجتماعية ليستفيد جميع المهتمين منها، ولا علاقة للمنصة بالمنح أو بالوظائف التي تنشرها، إلا اذا أعلنت ذلك تصريحاً لا تلميحاً.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!