الوضع المظلم
الإثنين 15 / أبريل / 2024
شركة BVG تبحث عن عدة موظفين في برلين
اعلان وظيفة

تقدم شركة النقل العام الرئيسية في برلين (BVG) حالياً عدداً كبيراً من الوظائف بالإضافة إلى فرص دراسة الـ"أوسبيلدونغ" لمدة ثلاث سنوات، مع رواتب مغرية منذ بداية العمل.

سنقدم لكم شرحاً مبسطاً عن عدة فرص عمل أو دراسة، وسوف نترك لكم رابط التقديم المباشر الذي يحتوي على معلومات مفصلة من الشركة نفسها.

  • مطلوب موظفات وموظفين لقيادة الحافلات في برلين بدوام كامل أو جزئي. يبدأ العمل لمدة عشرة أشهر بهدف التوظيف الدائم بعد اجتياز المرحلة التأهيلية بنجاح. تبدأ الرواتب من 2500 يورو. لمزيد من التفاصيل حول فرص العمل، يرجى زيارة الرابط هنا.
  • التدريب كأخصائي في عمليات القيادة (أوسبيلدونغ) لمدة 3 سنوات اعتباراً من سبتمبر 2024. بدوام كامل (36.5 ساعة)، براتب تدريبي يبلغ 1,218.26 يورو في السنة الأولى، أو بدوام جزئي. مكان التدريب: في جميع أنحاء برلين. بعد اجتياز التدريب بنجاح، تتاح لك فرصة الانضمام بشكل دائم. للمزيد يرجى الضغط على الرابط هنا
  • مطلوب أيضاً موظفين في مجال إدارة صيانة المباني، بدوام كامل دائم (38 ساعة) أو دوام جزئي، والرواتب تتراوح بين 4,522.94 يورو و 4,988.56 يورو حسب الخبرة المهنية. لمزيد من المعلومات، يرجى النقر على الرابط هنا.
  • تبحث الشركة في مكتب التقنية لشبكات أسلاك وكابلات قطار الأنفاق عن موظفين اثنين في برلين. الوظيفة غير محددة المدة بدوام كامل (38 ساعة) أو بدوام جزئي، والرواتب تقع بين 4,522.94 € - 4,988.65 €، حسب الخبرة المهنية.  للمزيد من المعلومات والتفاصيل يرجى الضغط على الرابط هنا.

يُرجى ملاحظة أن شركة النقل العام في برلين تبحث حالياً عن عدد كبير من الموظفين في مجالات متعددة مع رواتب جيدة وإمكانية الاختيار بين العمل بدوام كامل أو جزئي. للاطلاع على جميع الفرص المتاحة، يُرجى زيارة الصفحة التالية حيث تتوفر جميع الفرص هنا

ونتمنى لكم التوفيق خلال رحلة البحث عن الفرصة الوظيفية التي تحلمون بها.

العلامات

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!