الوضع المظلم
الأحد 14 / يوليو / 2024
  • الإعلان عن 19 منحة دراسية للسوريين والفلسطينيين للعام الدراسي 2024

  • أكبر إعلان للمنح الدراسية من مؤسسة جسور حتى الآن
الإعلان عن 19 منحة دراسية للسوريين والفلسطينيين للعام الدراسي 2024
طلبة في جامعة - صورة تعبيرية

تعلن مؤسسة جسور عن توفر 19 منحة دراسية لكل من برامج البكالوريوس والماجستير للطلاب السوريين والفلسطينيين السوريين، وذلك للعام الدراسي 2024-2025، وهي منح ممولة بالكامل في المملكة المتحدة وإسبانيا وألمانيا ولبنان.

بالإضافة إلى الدعم المالي للطلاب الذين تم قبولهم في البرامج الممولة في أمريكا الشمالية وأوروبا.

وعلى الطلبة الراغبين/ات بالتقديم إلى المنح الاطلاع على ما يرغبون فيه والتقديم حسب التالي:

  • منحة جسور تشيفنينج

سيتم تقديم ثلاث منح دراسية ممولة بالكامل للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين، في أي تخصص، للحصول على درجة الماجستير في واحدة من أفضل 50 جامعة في المملكة المتحدة - الموعد النهائي: 7 نوفمبر 2023.

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

  • منحة جسور كامبريدج

سيتم منح منحة دراسية ممولة بالكامل لباحث سوري أو سوري-فلسطيني، في أي تخصص، للحصول على درجة الماجستير في جامعة كامبريدج في المملكة المتحدة - الموعد النهائي: يختلف حسب البرنامج، ويتم تقديم الطلبات من خلال جامعة كامبريدج.

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

  • منحة جسور-AUB

 سيتم تقديم منحتين ممولتين بالكامل للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين المقيمين في لبنان للحصول على درجة البكالوريوس في علوم الكمبيوتر في الجامعة الأمريكية في بيروت - الموعد النهائي: يرجى الرجوع إلى موقع الجامعة الأمريكية في بيروت.

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

  • منحة جسور-إكستر

 سيتم تقديم منحتين ممولتين بالكامل للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين في كلية البيئة والعلوم والاقتصاد للحصول على درجة الماجستير في جامعة إكستر في المملكة المتحدة - الموعد النهائي: 28 مارس 2024.

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

  • منحة جسور-PIESC

سيتم منح منحتين ممولتين بالكامل للباحثين السوريين لأي من درجات البكالوريوس المقدمة في كلية الفنون الحرة Bard College Berlin كجزء من برنامج التعليم الدولي والتغيير الاجتماعي (PIESC) - الموعد النهائي: 15 يناير 2024.

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

  • منحة جسور-MUBS

سيتم تقديم أربع منح دراسية ممولة بالكامل للطلاب السوريين، المقيمين بالفعل في لبنان، للحصول على درجة البكالوريوس في مختلف مجالات العلوم والتكنولوجيا والهندسة والرياضيات، في الجامعة الحديثة للأعمال والعلوم في لبنان. الموعد النهائي: 31 يوليو 2024 (يجب أن يكون المتقدمون قد تقدموا بالفعل إلى MUBS في البرنامج المطلوب قبل التقدم للحصول على المنحة)

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

  • منحة جسور للدعوة المفتوحة

سيتم تقديم ما يصل إلى خمس منح دراسية للباحثين السوريين والسوريين الفلسطينيين الذين تم قبولهم في إحدى جامعات أمريكا الشمالية أو أوروبا وحصلوا على منحة دراسية من الجامعة تغطي الرسوم الدراسية بالكامل وتغطي نفقات المعيشة جزئيًا. تقدم جسور هذه المنحة لسد الفجوة للطلاب الذين ما زالوا بحاجة إلى المزيد من الأموال للسفر (التأشيرة والطيران ورسوم الرعاية الصحية) فقط. الموعد النهائي: 30 أبريل 2024

وللتقديم والتفاصيل يرجى الضغط هنا.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
25%
كلاهما
75%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!