الوضع المظلم
الجمعة 01 / ديسمبر / 2023
  • من أصول عراقية.. تعرف على المحامية التي ستدافع عن دونالد ترامب اثناء محاكمته؟

  • بداية تعامل ترامب وحبة، فكانت منذ عدة أعوام، حينما ساعدته في رفع العديد من الدعاوى القضائية ضد هيلاري كلينتون، وتقديم طعون في تحقيق المدعي العام في نيويورك في أعمال ترامب
من أصول عراقية.. تعرف على المحامية التي ستدافع عن دونالد ترامب اثناء محاكمته؟
المحامية مع ترامب

المهاجرون الآن- متابعات

يترقب الشعب الأمريكي إجراءات محاكمة الرئيس الأمريكي السابق، دونالد ترامب، والتي تشهدها مانهاتن بولاية بنيويورك الثلاثاء.

وخلال الساعات الماضية برز اسم المحامية ألينا حبة، بصفتها واحدة من أعضاء فريق الدفاع عن ترامب، التي تخوض معركة قضائية إلى جانب أعضاء فريق الدفاع الآخرين، حيث أنها أحد أشد مُناصريه وداعميه.

وتزايدت التساؤلات عن هوية المحامية ألينا حبة، بعد ظهورها المتواصل كواحدة من أعضاء فريق الدفاع عن الرئيس الأمريكي السابق، في قضية ممثلة الأفلام الإباحية التي باتت حديث مواقع التواصل الاجتماعي.

إليك أبرز المعلومات عن المحامية الأمريكية ألينا حبة التي ستخوض اليوم معركة تاريخية.

أصول عراقية

ما لا يعرفه الكثيرون أن المحامية الأمريكية ألينا حبة، فهي عراقية الأصل، وولدت في 25 مارس 1984، لمهاجرين عراقيين بولاية نيوجيرسي الأمريكية.

أما أبويها، فوالدها سعد حبة، جراح جهاز هضمي شهير، صاحب قائمة طويلة من الإنجازات والأبحاث الطبية، أما دراستها.. فقد تخرجت من جامعة لاهاي وكلية الحقوق بجامعة وايدنر بولاية بنسلفانيا.

وهي أم لطفلين من زوجها، الذي يعمل كمستثمر عقاري تجاري، أما عن ثرواتها الشخصية فقد ارتفعت عندما تعاملت مع ترامب كعميل، وبلغ دخلها السنوي ما يقدر بـ210 آلاف دولار بعام 2021.

كما تمتلك شركة مكونة من 5 محامين ولها مكاتب في نيوجيرسي ومانهاتن، وتمثل عملاء مختلفين في قطاع العقارات، وهو القطاع الذي بنى دونالد إمبراطوريته من خلاله.

الفوز بقضايا ترامب

أما عن بداية تعامل ترامب وحبة، فكانت منذ عدة أعوام، حينما ساعدته في رفع العديد من الدعاوى القضائية ضد هيلاري كلينتون، وتقديم طعون في تحقيق المدعي العام في نيويورك في أعمال ترامب، والدفاع عنه في دعوى احتيال رفعتها ابنة أخته وبقيت حبة إلى جانب ترامب بالرغم من أنه استبدل عدة محامين خلال هذه المعارك القضائية.

 كما أن ألينا حبة هي المحامية الأكثر ثقة لترامب، بحسب ما وصفتها مجلة "نيوزويك"، بأنها "واحدة من أكثر محامي ترامب موثوقية عنده".

وفى عام 2017 نجحت ألينا حبة، في دفاعها عن ترامب، الذي واجه تهمة الاعتداء جنسيًا على متدربة شابة، حيث وجه الشكر لها، وكتب رسالة شكر "ألينا عمل رائع".

 

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!