الوضع المظلم
الخميس 30 / مايو / 2024
  • مهاجر سوري يطلق قناة نصائح وتوصيات على تداول السلع للنفع العام

  • توصيات مجانية
مهاجر سوري يطلق قناة نصائح وتوصيات على تداول السلع للنفع العام
مؤشرات - صورة تعبيرية

لندن

أطلق المهندس السوري خليل ادريس قناة متاحة للجميع على تطبيق التيليغرام مختصة بتقديم نصائح وتوصيات على تداول السلع والعملات في عدة مؤشرات دولية، ويتيح لجميع أعضاء القناة الاطلاع على هذه التوصيات مجاناً.

ويشير خليل أن هذه التوصيات هي عبارة عن الصفقات التي يقوم بها شخصيا، وعلى حسابه الحقيقي، ثم ينشر صورة عن نتائج هذه الصفقات بعد اقفالها.

الزلزال حفز الفكرة

يقول خليل لمنصة المهاجرون الآن: "صدمنا الزلزال المدمر الذي أصاب سوريا، جميعنا شعرنا بالعجز من تقديم المساعدات اللازمة، وكل منا قدم قدر المتاح، هناك الكثير من السوريين لديهم حسابات بسيطة على منصات التداول، فخطرت لي فكرة مد يد المساعدة لمن يعمل في هذا المجال وليس لديه معلومات واسعة عن مدارس التحليل، ويرغب في تطوير مهاراته".

ويتابع "أتمنى من كل قلبي مساعدة أكبر عدد ممكن من السوريين، وخصوصا بهذه الأزمات التي يمر بها الناس، وأغلبنا لديه مسؤوليات كبيرة والتزامات مالية تجاه أهلهم وأقاربهم"، يقول ادريس.

ويضيف: "دخلت سوق التداول عام 2009، ربحت الكثير، كما خسرت أيضاً كبقية المتداولين، وهي كأي تجارة، يجب أن تكون الخسارة ضمن الحسابات، والخبرة التراكمية التي اكتسبتها أوصلتني لنقطة أن نسبة الربح لدي تجاوزت نسبة الخسارة بفارق كبير، ولدي رغبة في تقديم هذه الخبرة التراكمية مجاناً"

لا تقترض

قبل التداول والدخول في أي عملية، ينصح خليل المهتمين بمتابعة توصياته ونتائجها لعدة مرات للتأكد من تحقيق المرجو منها، وإذا ما أراد شخص الاستفادة يشترط عليه الالتزام بالتوصيات، لأن الفائدة منها تراكمية وليست فورية.

ويشدد المهندس خليل على نصيحة هامة وهي عدم الاقتراض للتداول، وأن يكون المال ملكاً للمتداول ويفضل أن يكون فائضاً عن الحاجة كي لا يقع المتداول في ورطة الاستعجال، والثراء السريع حلم.

كيفية العمل

يقول خليل: "التوصيات ستكون واضحة مختصرة مباشرة بعيدة عن التعقيدات ملحقة بالنتائج والأدلة"

والقناة عامة ستبقى مجانية لفترة طويلة، والتوصيات مباشرة على القناة، وسيتم الاعتذار عن الرد على أي رسائل خاصة لأن ذلك سيستهلك مزيداً من الوقت، والجهد في القناة فردي ولا يوجد كادر عمل، والوقت سيكون مكرساً في معظمه للرصد والتحليل، أيضاً عند الاستفسار من خلال القناة ستعم الفائدة للجميع

يقيم المهندس خليل ادريس في المملكة المتحدة ويعمل في سوق العملات والسلع منذ عام 2009.

للاطلاع على القناة والمتابعة يرجى الضغط هنا

 

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
67%
كلاهما
33%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!