السجن المؤبد 4 مرات … محكمة تركية تصدر حكمها بحق لاجئ سوري

6A03415C-0A3B-46ED-8FCF-E3383B315BD9

خاص المهاجرون الآن – سوار الأحمد

حكمت محكمة تركية على لاجئ سوري بالسجن المؤبد أربع مرات، بعد أن أدين المتهم بقتله لزوجته وبناته الثلاث.
وفي تفاصيل الخبر نقل موقع ” خبر تورك” أنه في الخامس والعشرون من كانون الثاني من العام الماضي 2019، أصيبت اللاجئة السورية “عائشة فرطاوي” وبناتها حنين (16 عاماً) ونور الهدي (12 عاماً) وروان (9 أعوام) بإصابة في رؤوسهن بأداة صلبة، أودت بحياتهن.
وقعت الجريمة في حي “وطن محليسي” بمنطقة “شاهين بيه الوسطى” حيث كانت تقطن الأسرة هناك منذ فترة، واعتقل على الفور زوج المغدورة السوري “عبد الحنان العليوي”.

وقد أعلنت المحكمة التركية أمس، عن الحكم المبرم الصادر بحق القاتل السوري، والذي قررته المحكمة بعد دراسة القضية واعتراف المتهم، وأقرت حكمه بأربع أحكام بالمؤبد في السجن المشدد، بتهمة “القتل العمد المؤهل” على أساس ثبات قتله لأسرته، مع استبعاد امكانية النقض.

يذكر أن المحكمة الجنائية العليا الأولى في ولاية قونيا وجّهت بداية كانون الأول الجاري، تهمة “القتل العمد” لامرأة سورية تبلغ من العمر 27 عاماً، قتلت ابن زوجها البالغ من العمر 7 سنوات وادعت أنه مات بفيروس كورونا، وفقاً لموقع “ankaradanhaber” التركي.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on mix
Share on email
Share on whatsapp

آخر الأخبار

منحة كندية للفتيات حصراً لدراسة الاعلام

التقديم ينتهي بتاريخ 30-04-2022 المهاجرون الأن – أوتاوا تطلق مؤسسة Media Girlfriends منحة دراسية لتشجيع ودعم الشابات والطالبات لدراسة تخصص يتعلق بالإعلام، من المقيمات في