بلجيكا: العثور على جثة لاجئة سورية في شقتها

أحلام يونان والشارع الذي تقطن فيه

المهاجرون الآن – خاص – سوار الأحمد

عثرت الشرطة البلجيكية على جثة لاجئة سورية تبلغ من العمر 28 عاماً في شقتها بمدينة لييج، حسبما ذكر موقع “أخبار بلجيكا الآن” أول أمس الثلاثاء.

وأوضح الموقع أن الشرطة البلجيكية وجدت اللاجئة السورية “أحلام يونان” في شقتها بشارع Cathédrale بمدينة لييج، مقيّدة ويداها خلف ظهرها، وقد قتلت بدم بارد برصاصة في رأسها.

ونقل الموقع عن المدعي العام في مدينة لييج البلجيكية، أن الشابة قتلت نتيجة إطلاق النار، كما عثر على سلاح الجريمة في سريرها، لافتاً إلى أن المحللين يعتقدون أن الجريمة هي “تسوية أسرية” وأن الجاني من عائلتها.

وكانت القتيلة تعمل نادلة في مقهى في وسط مدينة لييج، واكتشفت شقيقتها جثتها في شقتها في 3 يناير / كانون الثاني، بعد أن شعرت بالقلق من عدم التواصل مع القتيلة، وربما يرجع تاريخ الوفاة إلى عدة أيام سابقة.

وبحسب الشرطة البلجيكية، فإن عائلة “يونان” تعيش في السويد، وأن التحقيقات مستمرة، ولم يتم القبض على أي مشتبه به حتى هذه اللحظة، وفقاً للموقع ذاته.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on mix
Share on email
Share on whatsapp

آخر الأخبار

منحة كندية للفتيات حصراً لدراسة الاعلام

التقديم ينتهي بتاريخ 30-04-2022 المهاجرون الأن – أوتاوا تطلق مؤسسة Media Girlfriends منحة دراسية لتشجيع ودعم الشابات والطالبات لدراسة تخصص يتعلق بالإعلام، من المقيمات في