طفلة مخطوفة في تركيا ووالدها يناشد الجميع لمساعدته في إيجادها

الأب

المهاجرون الآن – خاص – عمر شغالة

وجه اللاجئ السوري ابراهيم عباس نداء استغاثة للرئيس التركي رجب طيب أردوغان ولجميع الاتراك والسوريين،  لمساعدته بالعثور على ابنته المخطوفة البالغة من العمر ال 13 عاماً، التي اختطفت في مدينة شورلو التابعة “لتاكرداغ” شمال تركيا.

وطالب عباس الحكومة التركية بمساعد للعثور على طفلته، التي اختفت بتاريخ من 23 كانون الأول من العام المنصرم ولا يعلم شيء عن مصيرها حتى هذه اللحظة.

إبراهيم، والد الطفلة وهو بحالة يرثى لها وجه رسالته  عبر خاصية الفيديو على تطبيق الفيسبوك، مناشداً مشاهدين باسم الأديان، والإنسانية كي يساعدوه في متابعة قضية طفلته المخطوفة عل أحدهم يعلم شاهدها أو يعلم شيئاً عن مصيرها، ليتسنى إيجادها بأسرع وقت ممكن،  ولمن يعرف عنها أي معلومة توصله إليها، متمنياً ألا يكون قد أصابها مكروه.

الجدير بالذكر أن هذه الحالة ليست الأولى من نوعها، وهناك حالات مشابهة حصلت مع عوائل سورية في تركيا.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on mix
Share on email
Share on whatsapp

آخر الأخبار

أنْجِيه الفرنسية تتكئ على نهر وقلعة

المهاجرون الأن – أنْجِيه مدينة فرنسية وتكتب Angers، وتلفظ “أنجيه”، تقع في غرب البلاد، وهي مركز إقليم ماين ولوار وأكبر مدينة فيه وثاني أكبر مدينة

منحة كندية للفتيات حصراً لدراسة الاعلام

التقديم ينتهي بتاريخ 30-04-2022 المهاجرون الأن – أوتاوا تطلق مؤسسة Media Girlfriends منحة دراسية لتشجيع ودعم الشابات والطالبات لدراسة تخصص يتعلق بالإعلام، من المقيمات في