جهاز أبل الجديد IPHONE SE قوة فائقة مقابل سعر زهيد

IPHONE SE
IPHONE SE

في الأسواق في 18 اذار مارس

المهاجرون الآن – متابعات

أعلنت شركة أبل رسمياً عن هاتفها الجديد iPhone SE، الذي يحمل نفس تصميم الجيل السابق ويتمتع بمواصفات عديدة ومنها أنه يحتوي على معالج رباعي النواة A15 Bionic محدّث ويدعم معايير شبكات الجيل الخامس 5G، جاء ذلك من خلال المؤتمر أول أمس الذي كشفت فيه شركة عن مجموعتها الجديدة.

ولا يزال الهاتف يحتفظ بزر الصفحة الرئيسية أسفل الشاشة لميزة Touch ID، ويحتوي على كاميرا خلفية واحدة.

ويتوفر iPhone SE الجديد بألوان الأحمر والأسود والأبيض، ويحتوي على شاشة Retina HD بقياس 4.7 إنشًا مغطاة بالزجاج.

الوان متعددة

أقوى زجاج

يتمتع SE iPhone أقوى زجاج في هاتف ذكي من الأمام والخلف، حسب الشركة، لكنه ليس الزجاج نفسه الموجود عبر الجهة الخلفية من آيفون 13.

ويأتي الجهاز أيضاً مع معيار IP67 لمقاومة الغبار والماء، وأشارت الشركة أن عمر بطارية سيكون أفضل بفضل الكفاءات من A15 Bionic وiOS 15.

وبالرغم من وجود كاميرا خلفية واحدة بدقة 12 ميغابكسل بفتحة عدسة f/1.8، قالت الشركة إن هاتف iPhone SE يحتوي على نظام كاميرا جديد، مضيفًا أشياء رأيناها عبر آيفون 13 مثل Photographic Styles و Smart HDR 4 و Deep Fusion لمعالجة أفضل.

ومثل سلسلة آيفون 13، فإن iPhone SE مصنوع من بعض المواد المعاد تدويرها.

 

سعات متعددة

يتوفر iPhone SE بسعات 64 و 128 و 256 غيغابايت بسعر يبدأ من 429 دولارًا في الولايات المتحدة.

وسيتمكن العملاء في أستراليا وكندا والصين وفرنسا وألمانيا والهند واليابان والمملكة المتحدة والولايات المتحدة وأكثر من 30 دولة ومنطقة أخرى من طلب iPhone SE مسبقًا بدءًا من يوم الجمعة 11 مارس، مع توفره ابتداءً من الجمعة 18 مارس.

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on mix
Share on email
Share on whatsapp

آخر الأخبار

منحة كندية للفتيات حصراً لدراسة الاعلام

التقديم ينتهي بتاريخ 30-04-2022 المهاجرون الأن – أوتاوا تطلق مؤسسة Media Girlfriends منحة دراسية لتشجيع ودعم الشابات والطالبات لدراسة تخصص يتعلق بالإعلام، من المقيمات في