الوضع المظلم
الإثنين 15 / أبريل / 2024
  • ألمانيا: ملايين الأشخاص لا يستخدمون الإنترنت!

  • بلغت نسبة غير المتصلين، بين من تتراوح أعمارهم بين 45 و 64 عاما، 5%. وبالنسبة لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 45 عاما، كانت النسبة %2.
ألمانيا: ملايين الأشخاص لا يستخدمون الإنترنت!
الانترنت لا يمكن الاستغناء عنه في عالم اليوم

المهاجرون الآن- متابعات

يصعب تصور أن هناك أناساً في أي مكان من عالم اليوم يستطيعون العيش بدون شبكة الانترنت، فما بالك إذا عرفت أن نحو ستة بالمئة في ألمانيا لا يستخدمون الانترنت.. تلك الدولة المعروفة بتطورها العلمي والتقني ويسر وسهولة وتوافر الانترنت.

مكتب الإحصاء الاتحادي الألماني كشف أن هناك حوالي 6% من المواطنين، الذين تتراوح أعمارهم بين 16 و 74 عاما، غير متصلين بالإنترنت؛ أي أنهم لم يستخدموا الإنترنت مطلقا.

وبحسب البيانات الخاصة بعام 2022، فإن هذا يعادل نحو 3,4 مليون شخص. وكما هو متوقع، كانت نسبة غير المتصلين بالإنترنت مرتفعة بشكل خاص بين كبار السن. ففي الفئة العمرية من 65 إلى 74 عاما، بلغت نسبة غير المتصلين بالإنترنت 17%.

وبحسب البيانات، بلغت نسبة غير المتصلين، بين من تتراوح أعمارهم بين 45 و 64 عاما، 5%. وبالنسبة لأولئك الذين تقل أعمارهم عن 45 عاما، كانت النسبة %2.

يذكر أن مستخدمي الإنترنت في ألمانيا في عام 1997، كانوا 4,1 مليون شخص، وكانوا يشكلون 6,5% من السكان. وفي عام 2022، انقلبت النسبة رأسا على عقب، فقد أصبحت نسبة من لا يستخدمون الإنترنت حاليا في ألمانيا 6%.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!