الوضع المظلم
الإثنين 15 / أبريل / 2024
  • أنتم عائلة تبحث عن بلد رخيص للسياحة.. إليك الخيارات

  • المغرب، بلغاريا، سريلانكا من ضمن تلك الخيارات، التي تضم كذلك جزراً هادئة
أنتم عائلة تبحث عن بلد رخيص للسياحة.. إليك الخيارات
سياحة عائلية \ تعبيرية \ مصدر الصورة: Pixabay

المهاجرون الآن - متابعة

مع مجيئ العطلات الصيفية يبحث الآباء والأمهات عن رحلات سياحية تناسب العوائل بحيث يمكن اصطحاب الأطفال لقضاء وقت ممتع ومختلف، دون أن تتكلف الكثير من الأموال.

وتوجد العديد من الدول التي تعد السياحة فيها رخيصة ومتاحة للكلّ، وفيما يلي أجمل وأرخص الدول السياحية التي يمكن للعائلة زيارتها:

المغرب

تعد المغرب واحدة من الدول السياحية العربية المميزة حيث تأتي في المرتبة الرابعة بعد كل من الإمارات وقطر ومصر، وهي بلد افريقي، أمازيغي، عربي، تحوي العديد من المعالم الإسلامية التي تجذب اليها أنظار الكبار والصغار.

إذ يمكن زيارة مسجد القرويين بمدينة فاس، وغيرها من الأماكن السياحية التي يمكن التعرف فيها على معالم المغرب وأهم الأماكن السياحية الموجودة فيها.

بلغاريا

تعتبر بلغاريا واحدة من أرخص الدول السياحية التي تناسب العوائل، إذ تحوي الكثير من الوجهات السياحية التي تناسب العائلات والأطفال وكذلك الشباب.، وتضم تنوعاً كبيراً في المعالم السياحية حيث الشواطئ والمنتجعات والمحميات الطبيعية وكذلك الحدائق والمدن القديمة.

وأهم ما يميز بلغاريا هو الفنادق وأسعارها التي تعدّ رخيصة وفي مستوى تناول الكثير من العائلات.

سريلانكا

سيريلانكا او كما يحكى عنها بـ أرض الاحلام، تعدّ واحدة من اشهر واهم الاماكن السياحية في العالم التي يتمنى كبار والصغار زيارتها .

إذ ان سريلانكا من أكثر الدول والأماكن السياحية التي يرغب الأطفال في زيارتها ويساعدون فيها بشكل كبير وذلك نتيجة الاماكن الترفيهية التي يتمتعون بها في سريلانكا مع القطارات المتصلة التي من خلالها يتعرفون أكثر على ارض الاحلام.

وبالمقدور زيارة الشواطئ في بعض المدن ومنها: مدينة أنورادهابورا المقدسة، كولن سيتي، مدينة كيتولاجالا، مدينة مريرت، مدينة بينتوتا.

فاليتا – مالطا

ولو أردتم قضاء عطلة صيفية خاصة مميزة ورخيصة، فإن مدينة فاليتا المتواجدة في مالطا من أفضل الأماكن التي يمكن زيارتها، فهي يمكن ان تكون واحدة من وجهات الرحلات العائلية المميزة التي تناسب الأطفال، حيث بالمقدور أن تقوم فيها ببعض الرحلات وذلك مقابل أقل من 36 دولاراً، كمثلاً أن تقوم فيها بزيارة المتاحف واكتشاف الجزيرة والاستمتاع برحلات مميزة على الشاطئ.

سان دييغو-كاليفورنيا

تعتبر سان دييغو في كاليفورنيا من الأماكن الممتعة والجميلة التي بالمقدور زيارتها والاستمتاع بأجوائها التي تناسب الأطفال حيث أنها تضم العديد من الأنشطة الترفيهية، ويمكن استكشاف المدينة في رحلات مميزة ورخيصة، إلا ان عيبها هو ارتفاع أسعار التذاكر.

مينوركا – إسبانيا

جزيرة جميلة وساحرة تتموضع على مسافة ساعتين من أسبانيا، وتحوي العديد من المنتجعات العائلية التي تناسب العائلات وأطفالهم، كما تضم نوادي الأطفال وحمامات السباحة والمطاعم، وبمقدورك أن تقوم فيها بالرحلات البحرية المميزة، بأجواء تتمتع بالهدوء.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!