الوضع المظلم
الأحد 14 / أبريل / 2024
  • اختفاء لاجئ سوري في فرنسا أثناء رحلة صيد والبحث جار عنه

  • اشتهر المفقود بتقديمه معلومات عن كيفية الحصول على رخصة قيادة الأليات
اختفاء لاجئ سوري في فرنسا أثناء رحلة صيد والبحث جار عنه
صورة اللاجئ المفقود من حسابه على الفيسبوك

باريس

اختفى اللاجئ السوري سليمان جوجو أثناء رحلة صيد في منطقة كويبيرون Quiberon غرب فرنسا، حوالي الساعة 12 ظهراً وتم الاتصال بفرق الانقاذ حوالي الساعة 12 و40 دقيقة.

ووصلت فرق الإنقاذ مع قارب مطاطي بالإضافة إلى طائرة مروحية إلى مكان الحادث، واستمر البحث عن المفقود حتى الساعة 6.30 مساءً يوم أمس الأحد، حيث توقف البحث نتيجة قوة أمواج البحر والرياح.

واشتهر سليمان جوجو الذي ينحدر من مدينة القامشلي شمال شرق سوريا على وسائل التواصل الاجتماعي بتقديمه معلومات عن كيفية الحصول على رخصة القيادة للسيارات والشاحنات وقوارب الصيد على قناة يوتيوب خاصة به تحمل اسم سليمان في فرنسا، وهو من هواة الصيد.

 

وتواصلت المهاجرون الآن مع صديقه كانيوار بيرم فقال: "توقف البحث البارحة بسبب سوء الطقس، إلا ان فرق الإنقاذ عاودت البحث اليوم الاثنين، ولغاية الأن لا يوجد معلومات، ولكن للأسف نشر البعض عن وفاته، مستبقين الإحداث، ونطلب من الجميع التوقف عن نشر هذه الأخبار مراعاة لعائلته".

وأضاف أن مجموعة كبيرة من أقرباء المفقود حالياً يبحثون عنه في المنطقة أملاً في العثور عليه.

وحصلت المهاجرون الآن على مقطع وجده اقرباء المفقود واصدقاؤه من الكاميرا الخاصة به، وقد التقطت صور أثناء نزوله للبحر، إلا انه لم يعرف إن كان برفقته شخص ام أن الكاميرا التقطت الصور بشكل تلقائي.

 

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!