الوضع المظلم
الإثنين 15 / أبريل / 2024
  • الهند أم أمريكا الجنوبية.. أيهما أكثر تدفقاً للاجئين نحو الولايات المتحدة؟

  • حتى مايو 2023، قامت الولايات المتحدة بترحيل أكثر من 253 ألف مهاجر إلى أكثر من 150 دولة
الهند أم أمريكا الجنوبية.. أيهما أكثر تدفقاً للاجئين نحو الولايات المتحدة؟
Image by Michael Pewny from Pixabay

المهاجرون الآن - متابعة

قام رجل الأعمال إيلون ماسك، مالك SpaceX وTesla ومنصة X، بنشر مقطع فيديو يسلط الضوء على مرور ما لا يقل عن 2000 مهاجر يومياً على الحدود الجنوبية في تكساس بالولايات المتحدة، والتي تتقاسمها مع المكسيك.

وكشف تقرير صادر عن الجمارك وحماية الحدود الأمريكية، أنه تم القبض على ما يصل إلى 1.49 ألف هندي بشكل غير قانوني أثناء محاولتهم عبور الحدود الأمريكية بين فبراير 2019 ومارس 2023.

كما لفت التقرير أيضاً في يناير 2022، أنه تم القبض على ما يصل إلى 5459 هندياً على طول حدود الولايات المتحدة، تم القبض على 708 منهم على طول الحدود بين الولايات المتحدة وكندا.

ومع ذلك، فحتى مع أنه من المعروف أن الهنود يعبرون الحدود بشكل غير قانوني، فإن التدفق ليس كبيراً مقارنة بالمهاجرين غير الشرعيين من دول أمريكا الجنوبية مثل المكسيك وكوبا الذين يعبرون الحدود بشكل غير قانوني ويتم احتجازهم، بعد أن تم اعتقالهم، حيث يصبح مصيرهم على المحك بينما يطلبون اللجوء من حكومة الولايات المتحدة.

وحتى مايو 2023، قامت الولايات المتحدة بترحيل أكثر من 253 ألف مهاجر إلى أكثر من 150 دولة وفقاً لوزارة الأمن الداخلي، وشهدت العديد من المدن مهاجرين يرقدون في الشوارع لأنهم فشلوا في العثور على سكن، وحتى الأموال الفيدرالية غير كافية لتوفير احتياجات العديد من المهاجرين.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!