الوضع المظلم
الإثنين 20 / مايو / 2024
  • سر أغلى فاتورة بتاريخ البشر في مطعم الطاهي التركي نصرت وسط انتقادات واسعة

  • ليست المرة الأولى
سر أغلى فاتورة بتاريخ البشر في مطعم الطاهي التركي نصرت وسط انتقادات واسعة
صورة للطاهي نصرت

المهاجرون الآن - أبوظبي

نشر الطاهي التركي نُصرت غوكشيه، على صفحته الشخصية في منصة انستغرام فاتورة تبلغ قيمتها 615,065 درهم (حوالي 170 ألف دولار)، في مطعمه بمدينة أبو ظبي، والتي تعتبر لغاية الأن أغلى وجبة بتاريخ البشرية.

وأثار نشره لصورة الفاتورة حملة انتقادات، واعتبره كثيرون أسلوب تفاخر وغرور غير موفقة، بل على العكس أثارت استفزاز شريحة واسعة من الجمهور، لما تحمله من مظاهر البذخ والتكاليف الباهظة في المطعم، والذي أصاب رواد التواصل الاجتماعي بصدمة كبيرة.

وتعرض نصرت ، المعروف بشرائح اللحم المصنوعة من أوراق الذهب وطريقة رش الملح التي اشتهر بها، لانتقادات واسعة على إنستغرام من قبل المعلقين الذين وصفوا الأسعار بأنها "مجنونة" و "مليئة بجنون العظمة".

وتساءل ناشطون على وسائل التواصل الاجتماعي عن السبب في نشر صورة الفاتورة على حساب الطاهي نصرت، والذي اعتبره البعض أنها لا تعدو عن سخافة وتصرف غير مسؤول من الطاهي.

وبحثت المهاجرون الآن عن الزبائن فوجدت أنهم من المشاركين في سباق جراند بريكس فورمولا ون F1 Abu Dhabi Grand Prix والذي بدأ يوم الجمعة 18 نوفمبر، وذلك بحسب ما نشره موقع أرابيان بزنس.

وهذه ليست المرة الأولى التي يثير فيها الطاهي نصرت الجدل بمبلغ الفواتير التي يتم دفعها في سلسلة مطاعمه التي يملكها حول العالم

العلامات

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
67%
كلاهما
33%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!