الوضع المظلم
الأحد 14 / يوليو / 2024
  • شركة طيران أمريكية تزين ركابها.. ما القصة؟

  • في خطوة جديدة من نوعها لجأت شركة طيران امريكية لوزن ركابها
شركة طيران أمريكية تزين ركابها.. ما القصة؟
صورة تعبيرية لمسافرين عبر المطار.. بيكسابي

إذا كنت من ذوي الأجسام الممتلئة وأردتَ أن تسافر عبر شركات الطيران في الولايات الأمريكية المتحدة، فكن حذراً، إذ قد يتم وزنك على ميزان الأمتعة قبل أن يُسمح لك بصعود الطائرة.

إذ حصد فيديو على "تيك توك" 1.6 مليون مشاهدة، يصور قيام شركة طيران أميركية بالطلب من مسافرة سمينة معرفة وزنها عن طريق الصعود على ميزان الأمتعة قبل السماح لها بالصعود إلى الطائرة أو القيام بمنعها من ذلك، في حادثة غريبة أثار استغراب المسافرين المتواجدين في المكان، الأمر الذي دفع أحدهم لتصوير مقطع فيديو قصير ونشره على شبكات التواصل الاجتماعي، حيث لاقى استهجاناً واستغراباً كبيرين.

 

وفقا لتقرير نشرته جريدة "إندبندنت" البريطانية، أشارت شركة الطيران إلى  إنها مضطرة لمعرفة أوزان الركاب لصغر حجم الطائرة  ولسلامة الركاب.

وأثارت الواقعة استهجاناً واسعاً في أوساط المسافرين وكذلك المتابعين الذين شاهدوا مقطع الفيديو أو قرأوا عنه على الإنترنت، حيث لم يسبق أن اشترطت شركة طيران وزناً محدداً للمسافر، أو منعت البدناء من السفر أو الصعود على متن الرحلات الجوية، وعبر المتابعون عن انزعاجهم بالنيابة عن السيدة من هذا الموقف الذي وصفه البعض "بالمهين". وعلق أحد الأشخاص قائلا "يبدو أن المطارات خرجت عن السيطرة فعلاً"، بينما قال آخر: "هذا مهين للغاية يا إلهي ما هذا".

 

 

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
25%
كلاهما
75%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!