الوضع المظلم
الأحد 14 / يوليو / 2024
  • للمرة الأولى.. نادي تشلسي الإنكليزي ينظم على أرض ملعبه فطوراَ جماعياً للمسلمين

  •  للمرة الأولى في تاريخه، أقام نادي تشيلسي الإنكليزي إفطارا جماعيا للمسلمين، على ملعبه مساء الأحد بمناسبة حلول شهر رمضان
للمرة الأولى.. نادي تشلسي الإنكليزي ينظم على أرض ملعبه فطوراَ جماعياً للمسلمين
افطار رمضان في ملعب تشلسي

المهاجرون الآن- متابعات

 للمرة الأولى في تاريخه، أقام نادي تشيلسي الإنجليزي إفطارا جماعيا للمسلمين، على ملعبه “ستامفورد بريدج”، مساء الأحد، بمناسبة حلول شهر رمضان، وحضر الإفطار، مئات المسلمين، وتم رفع أذان المغرب في معقل "البلوز"، في خطوة أُعجب بها عشاق كرة القدم حول العالم.

تشيلسي الإنجليزي يحتفي برمضان والمسلمين

أصدر "البلوز" بيانا عبر موقعه الرسمي، الاثنين، قال فيه: “تم تنظيم الإفطار المفتوح بالتعاون مع مشروع الخيمة الرمضانية للاحتفال بشهر الصيام الإسلامي من الفجر حتى غروب الشمس”.

وتابع: "أتاح الإفطار المفتوح للمسلمين الذين يحتفلون بشهر رمضان فرصة التجمع لتناول الإفطار معا، بالإضافة إلى توفير مساحة آمنة للحوار والمشاركة المتبادلة".

وأضاف: "سيتم تكريم شهر رمضان في نادي تشيلسي ومؤسسة تشيلسي كجزء من حملة لا للكراهية، وهي عبارة عن برنامج للمساواة والتنوع والشمول على مستوى النادي يستهدف نبذ الكراهية والتمييز، ويهدف إلى تثقيف جميع أصحاب المصلحة داخل وخارج نادي تشيلسي وكرة القدم".

يذكر أن نادي تشيلسي  يضم بين صفوفه عددا من اللاعبين المسلمين، أبرزهم النجم الدولي المغربي حكيم زياش، والفرنسي نغولو كانتي، وكوليبالي وفوفانا.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
25%
كلاهما
75%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!