الوضع المظلم
الإثنين 20 / مايو / 2024
  • منطقة "أعالي فرنسا" تطرح تذاكر سفر في القطار بـ 1 أورو

  • طرحت منطقة Haute de France، تذاكر سفر عبر القطار بسعر يورو واحد للرحلة، وانطلقت عملية التخفيض هذه يوم الجمعة الماضي
منطقة
قطارات الTER متوسطة السرعة

المهاجرون الآن- متابعات

طرحت منطقة Haute de France، تذاكر سفر عبر القطار بسعر يورو واحد للرحلة، وانطلقت عملية التخفيض هذه يوم الجمعة الماضي في السابع من شهر تموز/ يوليو، لتستمر حتى نهاية شهر آب المقبل.

وهذه ليست المرة الأولى، فمنطقة أعالي فرنسا تقوم بهذه العملية منذ عشرين عاماً.

في العام الماضي تم بيع 250000 تذكرة، وتم بيع 10000 أخرى هذا الصيف. على مدار 20 عامًا ، تمتعت العملية بنجاح متزايد. في كل عام ، يُطلب منا معرفة موعد بدء العملية. هناك حماس حقيقي "، كما يعترف فرانك ديرسين ، نائب رئيس منطقة Hauts-de-France المسؤول عن النقل لصحيفة صوت الشمال، حيث أشار إلى أنه تم طرح أكثر من ثلاثة أرباع التذاكر للبيع في 27 يونيو بالفعل.

 منطقة Hauts-de-France هي الوحيدة التي طبقت مثل هذا النظام. "إنه يشجع تنمية السياحة في المنطقة ويسمح لك باكتشاف جمال أماكنها" ، يلخص فرانك ديرسين. وفقًا لرغبات الجميع ، سيخدم TER بسعر 1 € مدينة Cambrai ، خليج Somme ، المدرجة كموقع للتراث العالمي لليونسكو أو مدينة كاليه الساحلية.

تحديث نظام ETER

في السنوات السابقة ، تم تخصيص فتحة واحدة فقط لشراء التذاكر التي نفدت الكمية. هذا الصيف ، لإرضاء أكبر عدد ممكن من المسافرين وإفادة الجميع ، تُباع التذاكر على مرحلتين. بينما غادرت بالفعل 110.000 تذكرة صالحة للرحلات خلال شهر يوليو ، ستتوفر عدة آلاف من التذاكر الإضافية اعتبارًا من يوم الثلاثاء 25 يوليو. هذه المرة ، مخصصة فقط للرحلات المجدولة بين 1 و 27 أغسطس. تحديث صغير آخر ، أصبح من الممكن الآن شراء التذاكر من العداد المادي وليس عبر الإنترنت فقط.

التذاكر

شراء التذاكر من خلال تطبيق SNCF Connect ، على موقع TER الإلكتروني، وعبر خط القطار ووكالات Omio عبر الإنترنت، بالإضافة إلى ميزة جديدة أخرى هذا العام ، في جميع مكاتب التذاكر الفعلية لمنطقة Hauts-de-France.

ويقدم ثلاثة أنواع من الوجهات: "البحر" أو "الطبيعة" أو "المدينة".

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
67%
كلاهما
33%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!