الوضع المظلم
الإثنين 15 / أبريل / 2024
  • نيويورك.. آلاف الوظائف ستكون متاحة قريباً للمهاجرين الفنزويليين

  • للفنزويليين الذين يتمتعون بالوضع القانوني المؤقت الذي منحته لهم إدارة بايدن
نيويورك.. آلاف الوظائف ستكون متاحة قريباً للمهاجرين الفنزويليين
Image by Pexels from Pixabay

المهاجرون الآن - متابعة 

أعلنت حاكمة نيويورك كاثي هوشول، أن آلاف الوظائف ستكون متاحة قريباً للمهاجرين الفنزويليين المؤهلين في إطار تمديد حالة الحماية المؤقتة (TPS).

وأشارت هوشول إلى أن وزارة العمل بالولاية حددت 18 ألف وظيفة شاغرة لدى ما يقرب من 400 صاحب عمل، للفنزويليين الذين يتمتعون بالوضع القانوني المؤقت الذي منحته لهم إدارة بايدن.

وتتوقع إدارة خدمات المواطنة والهجرة الأمريكية أن يكون حوالي 472000 فنزويلي مؤهلين للحصول على طلبات TPS، وفقاً لبيان صحفي صادر عن الوكالة.

وقالت الحاكمة، إن المبادرة ستخفف الضغط على أزمة الهجرة في نيويورك من خلال تقليل عدد الأشخاص الذين يعيشون في الملاجئ في جميع أنحاء المدينة، وأردفت هوشول: "المفتاح بسيط للغاية وواضح تماماً".

وأضافت: "لقد جاؤوا للعمل، لذا دعونا نشغلهم، فلنفعل ذلك"، فيما ستساعد هذه الخطوة أيضاً في حل أزمة القوى العاملة في الولاية.

وتابعت هوشول: "لدينا حل اثنين مقابل واحد، الآن لدينا كل هؤلاء الأشخاص الذين يريدون أن يكونوا هنا، ولدي كل هذه الوظائف المفتوحة، إذا جمعت الأمرين معاً، فقد حللت المشكلة".

وعلى الرغم من وصف المبادرة بأنها "بداية جيدة"، قالت الحاكمة هوشول إنها ستواصل الدعوة للحكومة الفيدرالية لفتح تصاريح العمل لمزيد من طالبي اللجوء، حيث أن نيويورك تعمل بالفعل بكامل طاقتها.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!