الوضع المظلم
الإثنين 20 / مايو / 2024
  • هولندا: مؤسسة يديرها مهاجرون سوريون تطلق حملة لدعم مستقبل القهوة المستدامة

  • التغير البيئي سيطال بتأثيره السيء الكثير من المنتجات والنباتات التي لا نكاد نستغني عنها، لذلك لا بد من إيجاد بديل وهو ماتحاول هذه المنظمة إيجاده
هولندا: مؤسسة يديرها مهاجرون سوريون تطلق حملة لدعم مستقبل القهوة المستدامة
قهوة صديقة للبيئة ومستدامة في ظل التغيرات المناخية

المهاجرون الآن- هولندا

أعلنت مؤسسة مرخصة في هولندا عن إطلاق حملتها لجمع تمويل جماعي لتوسيع الإنتاج وتعزيز الترويج لرسالتها في توفير بديل لذيذ وصديق للبيئة لعشاق القهوة حول العالم.

مؤسسة دافي، التي يديرها مهاجرون سوريون وتصف نفسها بأنها الرائدة في مجال الابتكار في بدائل القهوة المستدامة، تقول في بيان لها إن هذه الحملة تأتي استجابةً للمخاوف المتزايدة بشأن التأثير البيئي على إنتاج القهوة التقليدي، إذ قامت دافي بتطوير بديل مستدام للقهوة باستخدام بذور التمر المعاد تدويرها. توفر دافي تجربة قهوة غنية بالنكهة والطعم في حين تساهم بنشاط في تقليل النفايات ومكافحة التصحر الذي يتأثر بتغير المناخ.

رهف المدير التنفيذي للمؤسسة

ستمكِّن حملة التمويل الجماعي دافي من توسيع عملياتها وتحسين قدرات الإنتاج والوصول إلى جمهور أوسع من عشاق القهوة المدركين للبيئة. ستتيح لأنصار الحملة فرصة طلب دافي مسبقًا بأسعار حصرية مخفضة، مما يضمن لهم أن يكونوا من بين أولئك الذين يجربون هذا المشروب المبتكر وصديق للبيئة.

وقالت رهف، الرئيس التنفيذي لدافي: " لن يحصل الداعمون فقط على فرصة للاستمتاع ببديل مستدام ولذيذ للقهوة، من خلال دعم حملتنا، بل سيشغلون أيضًا دورًا فاعلاً في صياغة مستقبل صناعة القهوة".

وتختم المؤسسة بياها بأنها تلتزم  بالاستدامة وتقديم منتج عالي الجودة يتماشى مع قيم المستهلكين في الوقت الحاضر. تُعد حملة التمويل الجماعي فرصة مثيرة للمؤيدين للانضمام إلى هذه الرحلة والمساهمة في نمو ونجاح دافي.

 

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
67%
كلاهما
33%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!