منح دراسات عليا في اليابان للطلاب الدوليين في جامعة Keio لعام 2022

ينتهي التقديم بتاريخ 29-10-2021

المهاجرون الآن – طوكيو

تقدم جامعة Keio في اليابان منح دراسية لإكمال الدراسات العليا ضمن برنامج “Design the Future” للطلاب الدوليين الذين يمتلكون مهارات أكاديمية مميزة.

معايير التقديم

  • التقديم على المنحة متاح للطلاب الدوليين الذين يمتلكون مهارات أكاديمية مميزة ويستوفون الشروط التالية أثناء تقديم الطلب.
  • يجب أن يكون المتقدم مسجلًا أو ينوي التسجيل لإكمال الدراسات العليا في جامعة Keio في أبريل أو سبتمبر 2022 أو أبريل 2023.
  • يجب أن يكون المتقدم مسجلًا أو ينوي التسجيل في برنامج الماجستير أو الدكتوراه أو أي برنامج مهني آخر.
  • يجب أن يكون قد أكمل أكثر من 15 عامًا من التعليم وأن يكون حاصلًا على درجة البكالوريوس من جامعة خارج اليابان أو يتوقع الحصول عليها قبل التقديم على جامعة Keio.
  • المتقدمون الحاصلون على درجة البكالوريوس من أي مؤسسة يابانية غير مؤهلين لهذه المنحة.
  • غير مسموح للفائز بهذه المنحة الحصول على منحة دراسية أخرى في نفس الوقت.

 

وللتعرف على شروط المستندات المطلوبة يرجى الضغط هنا

 ينتهي التقديم بتاريخ 29-10-2021

وتأسست جامعة كيو في الأصل كمدرسة للدراسات الغربية في عام 1858، وتعتبر جامعة بحثية خاصة تقع في ميناتو – طوكيو، وتعتبر أقدم معهد للتعليم العالي الحديث في اليابان، ولدى الجامعة أحد عشر حرمًا جامعيًا في طوكيو وكاناغاو، وتتضمن كليات: الآداب، الاقتصاد، القانون، الأعمال والتجارة، الطب، العلوم والتكنولوجيا، إدارة السياسات، دراسات البيئة والمعلومات، التمريض والرعاية الطبية، والصيدلة.

 

Share on facebook
Share on twitter
Share on linkedin
Share on telegram
Share on mix
Share on email
Share on whatsapp

آخر الأخبار

سورية تحرق نفسها في لبنان

  المهاجرون الآن -خاص- طرابلس أقدمت اللاجئة السورية ( ز-ج) على إضرام النار في نفسها أمام المفوضية العليا للاجئين ظهر اليوم في مدينة طرابلس اللبنانية.