الوضع المظلم
الأحد 14 / أبريل / 2024
  • اغلاق احدى أكبر مقرات التلفزيون عبر الانترنت في هولندا

  • الشرطة الهولندية ويوروبول تغلق الخدمات غير القانونية بعد حملة تحقيقات كبرى
اغلاق احدى أكبر مقرات التلفزيون عبر الانترنت في هولندا
تلفزيون الإنترنت

متابعات وترجمات

داهم محققو الجرائم المالية في هولندا بمشاركة الشرطة الأوروبية "اليوروبول" يوم الثلاثاء الماضي 23-05-2023 مقرات واحدة من أكبر مراكز القرصنة لبيع خدمات التلفزيون عبر الإنترنت IPTV غير القانونية في أوروبا، والتي كانت تقدم خدمات البث لأكثر من 100 ألف مستخدم في جميع أنحاء أوروبا.

ووقعت المداهمات كجزء من حملة على الجرائم المالية والاقتصادية، قبضت السلطات فيها على 4 أشخاص في المير ودين هيلدر، حيث كان مقر الخدمة، حسبما أفادت خدمة المعلومات والتحقيقات الضريبية  الهولندية (FIOD)، كما صادر المسؤولون كمية كبيرة من النقود وخمس سيارات وحسابات بنكية وأجهزة كمبيوتر.

وباع القراصنة حزم للمشتركين في الخدمة غير القانونية منحتهم الوصول إلى أكثر من 10 ألاف قناة تلفزيونية بما في ذلك Disney + و Netflix، إلى جانب مكتبة تضم 15 ألف فيلم وعروض تلفزيونية قديمة، وذلك مقابل دفع اشتراك شهري بقيمة 10 يورو، على شكل مدفوعات نقدية تتم عبر مقاهي الإنترنت.

وتعتبر خدمات التلفزيون عبر الأنترنت قانونية في هولندا، ولكن يعتبر من غير القانوني تقديم اشتراكات في الخدمات التي لم يتم دفع ثمنها.

وقالت مجموعة حملة الملكية الفكرية Stichting Brein إن القضية هي "أكبر تحقيق جنائي" في القرصنة الرقمية التي شهدتها هولندا.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
50%
كلاهما
50%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!