الوضع المظلم
الثلاثاء 18 / يونيو / 2024
  • سب وشتم وابتزاز...حساب فيسبوكي ينتحل اسم اللاعب السوداني الشهير الغربال

سب وشتم وابتزاز...حساب فيسبوكي ينتحل اسم اللاعب السوداني الشهير الغربال
اللاعب الغربال - الصور من حسابه الغربال الرسمي على الفيسبوك

رصد ومتابعات

تعرض اللاعب السوداني الشاب "محمد عبدالرحمن" لعملية احتيال وانتحال شخصية، حيث قام شخص مجهول بإنشاء حساب مزيف على منصات التواصل الاجتماعي باسمه وصوره، واستخدامه للتواصل مع الأخرين.

وبدأ بمراسلة العديد من الأشخاص باستخدام أسلوب غير لائق وعبارات غير محترمة، مما تسبب بإزعاج واحراج اللاعب السوداني الشهير الملقب بالغربال، وقائد نادي الهلال، وذلك قبل أيام من جولات الحسم في تصفيات القارة الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026، بحسب ما نشرته العربية نت.

ومن غير المعروف سبب الانتحال بخلاف السب والشتم.

اقرأ هذا الخبر: حكمة كرة قدم محجبة.. تعرف عليها

الغربال ينفي ويوضح

تسبب ذلك بالضرر المعنوي والنفسي وأثار قلق أهله واصدقائه، مما دفع الغربال "الحقيقي" بالنشر موضحاً على حسابه الشخصي في منصة الفيسبوك والموثق بالعلامة الزرقاء: "قام أحد الأشخاص بعمل حساب باسمي، وظل يراسل مجموعة كبيرة من الأشخاص بأسلوب غير كريم وعبارات غير لائقة. وللأسف، فإن صاحب الحساب أدناه بعث بصورة من جواز سفري ورخصة القيادة لتأكيد أنه محمد عبد الرحمن. لا أعرف كيف حصل على هذه المستندات".

وأضاف: "أود أن أنوه الجميع إلى أنني ليس لدي أي صلة بأي حساب على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" خلاف الحساب الرسمي والموثق بالعلامة الزرقاء، ولا علاقة لي بأي حساب آخر".

من هو الغربال؟

يعتبر اللاعب السوداني محمد عبد الرحمن (30 عامًا) والملقب بـ"الغربال"، من أهم وأشعر لاعبي السودان، وهو قائد نادي الهلال السوداني، ويعد أهم لاعب في تشكيلة المنتخب الوطني السوداني ونادي الهلال، ومن أكثر المتوجين بجائزة هداف الدوري السوداني الممتاز وسادس لاعب يدخل نادي المئة هدف في نفس المنافسة.

اقرأ هذا الخبر: ناشئة سورية تقترب من الاحتراف في أندية ألمانية كبرى لكرة القدم النسائية

ويملك الغربال أيضًا سجلًا حافلًا مع المنتخب السوداني، حيث قاد "صقور الجديان" إلى نهائيات الأمم الأفريقية بالكاميرون 2021.

ويتطلع حالياً مع رفاقه لقيادة المنتخب إلى كأس العالم 2026م للمرة الأولى في تاريخه، ويحتل السودان صدارة ترتيب المجموعة مؤقتًا بـ7 نقاط بعد خوض 3 جولات وبفارق نقطتين عن السنغال صاحب الوصافة.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
33%
كلاهما
67%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!