الوضع المظلم
الإثنين 20 / مايو / 2024
  • من هي أكثر الأندية الكروية المهنئة بعيد الفطر

  • تتسابق الأندية الكروية ونجومها للتهنئة في المناسبات الاجتماعية، ومنها عيد الفطر.. ولكن هناك أندية تأتي بالمقدمة في هذا المجال
من هي أكثر الأندية الكروية المهنئة بعيد الفطر
نجوم الدوري الانكليزي لكرة القدم

المهاجرون الآن- متابعات

يحرص العديد من الأندية الكروية ونجومها على تهنئة المسلمين بعيد الفطر، كونهم لديهم شعبية كبيرة في البلاد المسلمة ومن المهاجرين المسلمين، وأيضاً هناك العديد من النجوم المسلمين، الذين يحرصون على أداء شعائر رمضان وعيد الفطر، والأندية الإنكليزية تأتي في الطليعة بهذا السياق، حيث امتلأت حسابات الأندية ونجومها بالمباركة والتهنئة حتى باللغة العربية.

وجمع الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي أبرز اللاعبين المسلمين منهم محمد صلاح، رياض محرز، محمد النني ونجما منتخب المغرب حكيم زياش ونايف أكرد في صورة لمظاهر بهجة العيد من الكعك والزينة، ونالت آلاف الإعجابات.

 

وتميزت تهنئة نادي ليفربول الإنجليزي عن البقية، حيث كتب على حسابه العربي: "هلالك هل لعينينا، فرحنا له وغنينا، الجميع في نادي ليفربول يتمنى لكم عيد فطر سعيدا، كل عام وأنتم بخير يا ريدز".

 

ونشر نادي أرسنال عبر حسابه على تويتر مقطعا مصورا تضمن نجمه المصري محمد النني وعددا من مشجعي النادي حول العالم حمل تهاني للمسلمين بعدد من اللغات.

 

طبعاً لا تقتصر المعايدات على الدوري الإنكليزي، فهناك تبريكات وتهنئات أندية إيطالية وإسبانية وألمانية، فضلاً عن نجوم كرة القدم الكبار حول العالم.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
67%
كلاهما
33%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!