الوضع المظلم
الثلاثاء 16 / يوليو / 2024
  • في ألمانيا.. حادث مميت خلال مُطاردة سيارة تقل مُهاجرين

  • كانت السيارة تقل 23 مهاجراً، بينهم أطفال، كلهم من السوريين والأتراك
في ألمانيا.. حادث مميت خلال مُطاردة سيارة تقل مُهاجرين
Photo by Thgusstavo Santana: https://www.pexels.com

المهاجرون الآن – متابعة

وقع صباح يوم الجمعة، حادث مروري مروع على الطريق السريع A94 في اتجاه ميونيخ الألمانية، حيث أبلغت الشرطة عن عدة وفيات.

وبحسب المعلومات الأولية للشرطة، أراد سائق سيارة التهريب المشتبه بها التهرب من الحاجز، ثم قام بزيادة سرعة سيارته، مما أدى إلى اصطدامها عند تقاطع أمبفينج/فالدكرايبورغ، وقد تم القبض على سائق السيارة المتورطة في الحادث.

ووفقاً للشرطة الألمانية، يتم التحقيق مع رجل لا يحمل أوراق ثبوتية، قادم من النمسا، فيما قتل في الحادث سبعة أشخاص، من بينهم طفل يبلغ من العمر 6 سنوات، كما أصيب سجناء آخرون، بعضهم إصابات خطير، ومن بين الجرحى طفل يبلغ من العمر 10 سنوات.

ووصفت الحادث بأنها "مطاردة للاجئين"، وقالت المتحدثة باسم الدولة أديلهيد روب لوكالة الأنباء الألمانية يوم الجمعة: “أشعر بالصدمة من أن المزاج اليميني في المجتمع ينتشر الآن إلى ضباط الشرطة أثناء الخدمة، إن ملاحقة المركبات المشبوهة بمثل هذه السرعة المفرطة التي تؤدي إلى موت الأبرياء أمر لا يليق على الإطلاق بشرطتنا"، ودعا روب وزير الداخلية البافاري يواكيم هيرمان، إلى توضيح أن "هذا لن يحدث في بافاريا".

ووفق المعلومات، كان هناك 23 مهاجراً في الداخل، بينهم أطفال، كلهم من السوريين والأتراك.

وذكرت الشرطة، إنهم لاحظوا سيارة مرسيدس فيتو يشتبه في أنها مركبة تهريب، وكانت السيارة متجهة نحو ميونيخ، وعندما طلب الضباط من السيارة التوقف، تسارع سائق السيارة المرسيدس بشكل حاد لتفادي سيطرتهم، وعند تقاطع أمبفينج/والدكرايبورج، خرجت السيارة عن الطريق وتعرضت لحادث خطير.

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
25%
كلاهما
75%

الأكثر قراءة

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!