الوضع المظلم
الأحد 14 / يوليو / 2024
  • في الإمارات.. مُبادرة لتمكين التواصل بين العمال الوافدين وذويهم

  • ستوفر شريحة السعادة ستة أشهر من البيانات المجانية وأسعار مكالمات دولية فعالة من حيث التكلفة
في الإمارات.. مُبادرة لتمكين التواصل بين العمال الوافدين وذويهم
الإمارات \ تعبيرية \ مصدر الصورة: Pixabay

المهاجرون الآن – متابعة

تعاونت وزارة الموارد البشرية والتوطين في دولة الإمارات العربية المتحدة مع شركة دو، إحدى الشركات التابعة لشركة الإمارات للاتصالات المتكاملة (EITC)، لتقديم "شريحة السعادة"، المصممة حصرياً للعمال في دولة الإمارات العربية المتحدة، على ضمان الاتصال الأمثل وبأسعار معقولة.

ويمكن للعمال الحصول على شريحة SIM من خلال زيارة مراكز خدمات الأعمال أو مراكز الإرشاد أو استخدام الخدمات الإلكترونية لوزارة الموارد البشرية والتوطين لإصدار أو تجديد عقد العمل.

وتسلط الاتفاقية الجديدة بين وزارة الموارد البشرية والتوطين ودو الضوء على التزامهما بدعم رفاهية العمال ذوي الياقات الزرقاء.

وتوفر شريحة السعادة مجموعة من المزايا الحصرية، بما في ذلك ستة أشهر من البيانات المجانية وأسعار مكالمات دولية فعالة من حيث التكلفة، مما يتيح للعمال البقاء على اتصال مع عائلاتهم في الوطن، بالإضافة إلى ذلك، سيتلقى المستخدمون إشعارات مهمة من وزارة الموارد البشرية والتوطين.

وقالت "عائشة بلحرفية"، وهي وكيل وزارة الموارد البشرية والتوطين بالإنابة لشؤون التوطين والوكيل المساعد لشؤون العمل: "من خلال تزويدهم باتصال موثوق وبأسعار معقولة، فإننا نمكنهم من البقاء على اتصال مع أحبائهم والوصول إلى الخدمات الأساسية".

وأضافت بالحرفية: "تمثل هذه المبادرة التزامنا المشترك بتمكين ودعم مجتمع العمال في دولة الإمارات العربية المتحدة".

فيما ذكر فهد الحساوي، الرئيس التنفيذي لشركة دو: "من خلال إطلاق شريحة السعادة، نهدف إلى تلبية احتياجاتهم في مجال الاتصالات وتوفير حلول مخصصة توفر الاتصال والقدرة على تحمل التكاليف للترحيب بالعمال الجدد القادمين إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وتعزيز تجربة عملائنا الحاليين" وأضاف: "هدفنا هو جعل حياتهم أسهل وأكثر اتصالاً، مع مساعدتهم على توفير المال لعائلاتهم في الوطن".

تصويت / تصويت

هل الهجرة واللجوء إلى دول الغرب

عرض النتائج
الحصول على الجنسية
0%
حياة افضل
25%
كلاهما
75%

ابق على اتصال

النشرة الإخبارية

اشترك في قائمتنا البريدية للحصول على التحديثات الجديدة!